كتبه Sara (منذ يوم)
السلام عليكم أنا سعوديه شهادتي الثانوي معادله من خارج السعوديه و اختبرت تحصيلي و قدرات و لما اتصلت على منصة قبول عشان اعرف شلون اقدم قالولي قدمي يدوي ممكن اعرف شنو الأشياء الي لازم اسويها لان مافي ولا شخص تكلم عن التقديم اليدوي او تقديم للشهادات المعادله
تابع القراءة <- إجراءات القبول
كتبه عبدالعزيز العمري (منذ أسبوع)
السلام عليكم ورحمة الله استفسار بخصوص بداية التسجيل في دبلوم السلامة والصحة متى يبدا التسجيل وشكرا
تابع القراءة <- إجراءات القبول
كتبه Saeed Habib (منذ أسبوعين)
انا خريج دبلوم من معهد تابع للمؤسسة العامة ل التدريب المهني واختبرت اختبارهم وانجزت وتصنيفي في هيئة المهندسين فني في قسم شبكات الحاسب ارغب في اكمال الدراسة ل البكروليوس فين في تجسير يقبل هذا التخصص في السعودة ويعمل موازنة للمواد ارجو الرد الى عنده علم
تابع القراءة <- التجسير
كتبه Umar Muhammad Ishaq (منذ 3 أسابيع)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أنا طالب من نيجيريا، وقد تقدمت عبر منصة "ادرس في السعودية" بتاريخ 25/05/2026.
رقم الطلب: 2026001882203
وحالة الطلب الحالية هي: "مراجعة المؤسسة التعليمية".
أود الاستفسار من الإخوة الذين لديهم تجربة سابقة:
كم تستغرق عادةً مدة مراجعة الطلب؟
ومتى تبدأ الجامعات بإصدار نتائج القبول المبدئي للطلاب غير السعوديين؟
أرجو منكم التكرم بإفادتي عن المدة المتوقعة لبدء إعلان نتائج الفرز الأولي أو الترشيح للمتقدمين.
جزاكم الله خيرًا، وبارك الله في جهودكم.
تابع القراءة <- القبول لغير السعوديين
كتبه Fatima Albalooshi (منذ 3 أسابيع)
درجة ستيب ٦١ ابغا اسجل تخصص اعلام
كيف تتم المعادلة بهالحالة وهل في استرداد للرسوم نهاية السنه؟
تابع القراءة <- إجراءات القبول
كتبه Ali (منذ 3 أسابيع)
السلام عليكم بالنسبة لاختبارات المفاضلة الي تسويها جامعة الملك عبدالعزيز ، هل يعطونا منهج نذاكره أو هل فيه نماذج سابقة نقدر نذاكر منها ؟
تابع القراءة <- القدرات و التحصيلي و اختبارات القبول
كتبه Meshal (منذ شهر)
وش فيه جامعه عندها تجسير عن باد ، او فيه جامعه قريبه بتفتح تجسير عن بعد؟
تابع القراءة <- التجسير
كتبه Fatima Albalooshi (منذ شهر)
السلام عليكم
بسجل بالجامعة السعودية الإلكترونية قريب وعندي درجة ستيب ٨٠ وقدرات ٨٣ رح يحسبو درجة الستيب ويحذفو المادة؟ اذا نعم هل الرسوم تنخفض؟
- إجراءات القبول
كتبه Annonymous (منذ شهر)
انا خريجه حديثه من تخصص ذكاء الاعمال وتحليل البيانات دبلوم ابي اكمل تجسير بالرياض هل بنقبل؟ابي دوام حضوري صباحي
تابع القراءة <- التجسير