كتبه Ali (منذ 3 أسابيع)
السلام عليكم بالنسبة لاختبارات المفاضلة الي تسويها جامعة الملك عبدالعزيز ، هل يعطونا منهج نذاكره أو هل فيه نماذج سابقة نقدر نذاكر منها ؟
تابع القراءة <- القدرات و التحصيلي و اختبارات القبول
كتبه محمد (منذ 5 أشهر)
السلام عليكم عندي استفسار عن أبناء المبتعثين الموجودين مع اهلهم خارج المملكه وانهو المرحله الثانويه في الخارج
كيف يقدمون على الجامعات السعوديه وهل يسقط عنهم اختبار القدرات والتحصيلي ويكتفى بااختبار SAT?
تابع القراءة <- القدرات و التحصيلي و اختبارات القبول
كتبه رفال محمد (منذ 11 شهر)
هل هاذي المنصه اقدر اقدم منها ؟ ولا كيف
تابع القراءة <- القدرات و التحصيلي و اختبارات القبول
كتبه rafal 3005@gmil.com (منذ 11 شهر)
متى تسجيل غير السعودين
تابع القراءة <- القدرات و التحصيلي و اختبارات القبول
كتبه Nawaf (منذ سنة)
انا معفي عن اختبار القدات والتحصيلي بسبب الاعاقه اليصريه كيف اقدم؟
تابع القراءة <- القدرات و التحصيلي و اختبارات القبول
كتبه Annonymous (منذ سنة)
نا اتمنى انكم تتصلون علي عندي مشكله درجة القدراتا والتحصيلي ماطلعت في الموقع والثانويه ومادري ايش السبب ولازم احل المشكله في اسرع وقت عشان يمديني اقدم
تابع القراءة <- القدرات و التحصيلي و اختبارات القبول
كتبه Annonymous (منذ سنة)
السلام عليكم
أنا خريجه من الثانوي من عام ٢٠٢٣ ومن ذوي الاعاقه وهل يقبلني الجامعات بدون قدرات وتحصيلي مثل ماسمعت انه نزل خبر ان اللي عنده إعاقه الجامعات تقبله بدون قدرات ولا تحصيلي ؟؟
تابع القراءة <- القدرات و التحصيلي و اختبارات القبول