الكويت
- كتبه Sara
- منذ يوم
السلام عليكم أنا سعوديه شهادتي الثانوي معادله من خارج السعوديه و اختبرت تحصيلي و قدرات و لما اتصلت على منصة قبول عشان اعرف شلون اقدم قالولي قدمي يدوي ممكن اعرف شنو الأشياء الي لازم اسويها لان مافي ولا شخص تكلم عن التقديم اليدوي او تقديم للشهادات المعادله